جاهزية معدات وسيارات مجلس مدينة مطروح للتعامل مع الأزمات والكوارث

اصطفاف معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمطروح
اصطفاف معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمطروح

شهد العميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، اصطفاف معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس مدينة مرسى مطروح؛ لمتابعة مدى الاستعداد لمواجهة أي طوارئ بحضور لجنة من وزارة التنمية المحلية برئاسة هاني عبد الوهاب مدير عام المتابعة بالوزارة وقيادات مجلس المدينة.

اقرأ أيضاً| العمل تنظم ندوة عن الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة بمطروح

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أن الهدف من الاصطفاف هو الوقوف على مدى استعداد معدات وسيارات مجلس مدينة مرسي مطروح لمجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها، ومراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة في حالة طوارئ؛ لتكون على أهبة الاستعداد للتعامل مع أزمة أو كارثة طبيعية وربط المدينة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وأشار «عبدالمجيد»، إلى متابعة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عملية الاصطفاف التي رفعت درجة الاستعداد القصوى لمراجعة كفاءة المعدات والسيارات والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ طبقا لتعليمات مجلس الوزراء و وزارة التنمية المحلية .

وقد أشادت لجنة وزارة التنمية المحلية من استعداد وجاهزية معدات وسيارات مجلس مدينة مرسى مطروح، الدور الحيوي التي تقوم بيها في التعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية مثل السيول والأمطار بمعدلات عالية، واستجابة سريعة لحالات الطوارئ.

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح، على ضرورة الحفاظ على المعدات ورفع كفاءتها بصفة دورية والاطمئنان على سلامة عملها بشكل جيد وفعال والاهتمام بالتدريب المستمر للعنصر البشري القائم على تشغيل المعدات والأجهزة ليكون قادر على استخدام تلك المعدات بالشكل الأمثل وتحقيق الغرض المرجو منها.